آبل تكشف عن هاتفها “Iphone XR” المنخفض التكلفة..أي لون ستختار ؟

أخبارتكنولوجيا
1.8K
0

أعلنت شركة أبل أمس الأربعاء عن هاتف آيفون XR الذي يضم تكنولوجيا مبتكرة من جهاز آيفون XS بتصميم من الزجاج والألومنيوم مع شاشة” Liquid Retina ” بحجم 6.1 بوصة، وهي شاشة LCD الأكثر تطورًا في أي هاتف ذكي، ويأتي الهاتف بستة ألوان مذهلة.

أما الأشخاص الذين يسألون عن ثمن هذا الهاتف، ف ” iPhone XR ” يأتي الهاتف بسعر 749 دولار للنموذج المميز بسعة تخزين 64 جيجا بايت، ومن المقرر أن تتوفر نماذج بسعة 128 و256 جيجا بايت أيضاً.

كما يعمل هاتف آيفون XR بواسطة شريحة ” A12 Bionic ” مع الجيل الجديد من المحرك العصبي “Neural Engine”، بالإضافة إلى نظام كاميرا “TrueDepth” مع تقنية “Face ID” ونظام كاميرا متطور يتيح لك التقاط صور بورتريه مذهلة باستخدام عدسة واحدة في الكاميرا. سيتوفر آيفون XR للطلب المسبق يوم الجمعة 19 أكتوبر على أن يتوفر بالمتاجر ابتداءً من الجمعة 26 أكتوبر.

ويتوفر آيفون XR بستة ألوان جديدة وهم الأبيض والأسود والأزرق والأصفر والمرجاني والاحمر. كما أن عملية المزج من سبع طبقات لألوان نابضة بالحياة تمنح السطح الزجاجي الخلفي تدرجات ألوان خلابة، ويتكامل لون الشريط المصنوع من الألومنيوم مع لون حافة الكاميرا ليمنحك مزيجاً من الألوان في غاية الجمال.ويتمتع التصميم الجديد بالقدرة على مقاومة الطرطشة والماء ضمن تصنيف IP67، بالإضافة إلى قدرته على حماية الجهاز من انسكاب السوائل المعتادة كالقهوة والشاي والصودا.

بالنسبة لعشاق التصوير، فهاتف iPhone XR يقدم من ابل بكاميرة خلفية فردية مع مستشعر 12 ميجا بيكسل وعدسات واسعة الزوايا، كما تدعم وضع تصوير portrait.وفي مواصفات الكاميرة الأمامية تقدم ابل مستشعر بدقة 7 ميجا بيكسل لدعم تقنية Face ID، كما يأتي تطبيق الكاميرة في الهاتف بدعم أكثر من وضع لتصوير السيلفي و portrait.

ويشار أنه ستذهب بعض عائدات مشتريات آيفون XR باللون الأحمر مباشرة إلى الصندوق العالمي لمكافحة فيروس نقص المناعة ومرض الإيدز، والذي يقدم برامج لإجراء الاختبارات وتقديم العلاج والوقاية مع التركيز بشكل خاص على القضاء على نقل الفيروس من الأمهات إلى أطفالهن.

اضف تعليق