أسوء الأحذية ضررا للقدمين

موزاييك
13.5K
0

الأحذية تأتي دائما في المرتبة الأولى التي تؤثر على صحة الإنسان وخاصة القدمين، ولكي تضمن التمتع بالراحة والصحة الجيدة عليك إختيارها بعناية فائقة وتجنب كل ما يسبب الألم. إليكم قائمة لأسوء الأحذية ضررا للقدمين.

 

الأحذية الزحافة المكشوفة

 

 

يلجأ الكثيرون لإستخدام الزحافات نظرا لأنها تشعر القدم بالحرية التامة في الحركة، إلا أنها محفوفة بالمخاطر في حالة مرور شظايا وأجسام غريبة إلى داخل القدم، كما تصبح القدم عرضة للإصابة بالجروح عندما يكون جزء كبير منها مكشوفا.

 

الأحذية العصرية “كونفيرس”

 

Résultat de recherche d'images pour "celebrities converse shoreline slip"

يخفى على الكثيرين الأضرار التي من الممكن أن تتسبب بها الأحذية العصرية أو تلك الأحذية التي تم تصميمها على غرار الأحذية الرياضية الحديثة للقدمين، فعند إرتدائها لفترات طويلة تسبب إلتهابات في أوتار القدم والكعبين.

 

الأحذية الرياضية

 

على الرغم من أنها تجعل مرتديها أكثر راحة أثناء الحركة، إلا أن إختيار الأحذية الرياضية غير المناسبة يعد سببا رئيسيا في الإصابات والإحساس العام بالإجهاد.

 

المقاسات غير مناسبة

 

 

إحرص على إرتداء المقاسات المناسبة لك عند إختيارك للحذاء، حيث تسبب القياسات الخاطئة الكثير من المشاكل والتهابات المفاصل بالإضافة إلى تورم القدمين.

 

الأحذية البالية المسطحة

 

من أشهر الأحذية المتداولة بين النساء في الآونة الأخيرة، كما أنها تعد من أخطرها نظرا لتأثيرها السلبي على وظيفة عمل القدمين أثناء السير، مما يؤدي إلى ظهور مشاكل وآلام في الظهر والركبة والفخذين.

اضف تعليق