أفضل الأماكن للصيد البري في العالم

موزاييك
937
0

الصيادون لا يهمهم أكل أو بيع ما يقومون بإصطياده على قدر ما يهمهم تحقيق ما في عقولهم من أهداف تشدهم نحو النجاح في إصطياد الفريسة. في هذا المقال سنسلط الضوء على قائمة أفضل الأماكن للصيد البري في العالم.

 

جزيرة كامشاتكا في روسيا

 

 

تتميز هذه المنطقة في روسيا بكثرة الحيوانات خاصة ويعشقها الصيادون بشكل كبير، ويوجد بهذه الجزيرة الكثير من المرشدين ممن يرافقون السياح من محبي الصيد، ويوجد بها أيضا الكثير من الحيونات القطبية مثل الدب البني، البط، الأرانب القطبية كذلك الثعالب، وموسم الصيد في هذه المنطقة مختلف الأطوار فطوال العام يمكن الصيد حيث أن كل فترة يكون موسم أحد الحيوانات التي ذكرناها.

 

موهيسي في تنزانيا

 

 

تتميز هذه المنطقة بروعة مناظرها الخلابة، ويتوفر فيها الكثير من الأماكن المتاح فيها الصيد وأخرى محظور فيها الصيد، لذلك يجب الحرص وتتبع التعليمات قبل الصيد، وهناك شركات سياحية معتمدة تقوم بتنظيم الكثير من هذه الرحلات وإصدار التصاريح اللازمة، وتتوفر المنطقة على الأسود، الأفيال والجاموس، وموسم الصيد المتاح في هذه المنطقة يبدأ من شهر يونيو إلى شهر مارس.

 

إستانشيا إليكورا في الأرجنتين

 

 

يمر بهذه المنطقة نهر الأمازون ويكون عليها إقبال كبير من الصيادين، وتتوفر على مناظر خلابة من شلالات وجبال وتضاريس في غاية الجمال، وتوجد بها العديد من الحيوانات كالنمر الأمريكي الأسود، الدب والجاموس، والصيد قد يكون متاح ومسموح به خلال العام بأكمله.

 

ألاسكا في الولايات المتحدة الأمريكية

 

 

تتوفر هذه المنطقة على مناظر خلابة وحيوانات يمكن اقتناصها بالفعل، وذلك من قبل الصيادين المحترفين وكذلك الهواة، ويوجد فيها الدب البني والخروف البري وكذلك الذئاب الموجودة في كل الأماكن، يمكن الصيد في المنطقة خلال منتصف الصيف.

 

تيسايد في إسكتلندا

 

المنظر العام لهذه المنطقة يجعل السياح يعشقون التواجد فيها نظرا للطبيعة الخضراء الرائعة والطيور الجميلة والمتنوعة، وبما أن إسكتلندا بشكل عام هي من أهم مراكز صيد الحيوانات في العالم، ولذلك لا يوجد أدنى مشكلة قد تواجه أي سائح يريد الصيد في اسكتلندا وهذا نظرا لتوفر شركات السياحة التي تسهل كل الأمور لعقد رحلات صيد مميزة.

اضف تعليق