أفضل الماركات العالمية للمياه المعدنية

موزاييك
98
0

الماء عنصر حيوي ضروري في الحياة، ولا يمكن أن يمر يوما علينا، دون أن نشرب كمية كافية من الماء لتشغيل كافة الأجهزة داخل أجسامنا، ولاستمرار الحياة دون التعرض للأمراض. في هذا المقال سنعرض لكم أفضل الماركات العالمية للمياه المعدنية.

 

ماركة “Saint Geron Mineral Water”

 

 

من أهم الماركات المصنعة للمياه المعدنية في العالم كله، هي شركة فرنسية تقدم أفضل أنواع المياه المعبأة والنقية والتي تم تحضيرها بنظام يخلصها من كل البكتريا والتلوث، كما تمت إزالة النترات منها لتصبح بذلك نوع متميز من أنواع المياه المعدنية الصالحة للشرب.

 

ماركة “Hildon Natural Mineral Water”

 

 

هي واحدة من أهم وأكبر الماركات العالمية التي تقدم أفضل أنواع المياه المعدنية، فيتم علاج مياهها للتخلص من الأضرار الموجودة بها، وخبرة هذه الشركة تفوق 50 سنة من التميز لإنتاج أفضل مياه معدنية صالحة للشرب.

 

ماركة “Voss Artesian Water”

 

 

هذه الماركة هي من أروع الماركات العالمية المقدمة للمياه المعدنية على الإطلاق، فهي ذات خبرة حوالي 100 سنة، وتقدم مياه معدنية صالحة للشرب، دون أي ميكروبات أو بكتيريا، لذلك فهي خالية من أي تلوث ونقية تماما وقد تم استخدام أحدث الطرق في العالم للحصول عليها.

 

ماركة “Perrier Mineral Water”

 

 

هذا النوع من المياه هو من الأنواع الفريدة فمصدره فرنسا ويعتمد على الطعم الأصلي للمياه، وهو النوع الأكثر شعبية ليس فقط في فرنسا ولكن في باقي أنحاء العالم، وقد استخدم أحدث الطرق لتكرير المياه وخلوها من أي طبقات كالرمال المحملة بالميكروبات.

 

ماركة “fiji Natural Artesian Water”

 

 

هذه الماركة من أهم الأنواع الجديدة التي غزت الأسواق لتصبح الآن، فقد أطلقت في الأسواق، سنة 1996 وتميزت بالطعم المميز الخالي من أي طعم آخر، بالإضافة إلى الفوائد الصحية للمياه والتي تجعل منه ماء صحي.

اضف تعليق