أول موقع لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي

كل ما عليك هو أخذ 3 صور سيلفي، ومن تم سوف يكشف لك موقع “إفاكلار سبوت سكان”، شوائب البشرة وسيحدد شدة حب الشباب من 0 إلى +4. وليس هذا فحسب بل سيقدم لك روتين  “إفاكلار” للتخلص من مشاكل بشرتك أو سيدعوك لاستشارة أخصائي في أمراض الجلد إذا لزم الأمر، ويمكنك مشاهدة كيف ستصبح بشرتك بعد العلاج المطروح ومتابعة التحسنات التي ستطرأ عليها طوال العام.

ما هو موقع “إفاكلار سبوت سكان” من لاروش بوزيه:

هو أول موقع لتشخيص حب الشباب بإستخدام الذكاء الإصطناعي، ويتم ذلك عبر استخدام تكنولوجيا حاسوبية مبتكرة وأكثر دقة، فقد قامت “لاروش بوزيه”، بمساعدة أطباء الجلد من جميع أنحاء العالم، بتحليل آلاف الصور من الرجال والنساء الذين يعانون من حب الشباب بدرجات مختلفة.

طريقة استخدام موقع “إفاكلار سبوت سكان” من “لاروش بوزيه”:

هذا الموقع سهل للغاية، إذ يمكنك من فحص بشرتك في لحظات معدودة، وتتم هذه الطريقة عبر المراحل التالية :
1-    تحديد درجة حب الشباب:
تحلّل هذه الخدمة البسيطة صور السيلفي لإكتشاف شوائب البشرة وتحديد شدة حب الشباب من 0 إلى 4. فإنه ينبهك إذا كان هناك حاجة إلى الاستشارات الجلدية ، ثم يقدم إليك روتين “إفاكلار” الخاص ببشرتك.
2-    تقديم النتائج المتوقعة:
تساعد فكرة “إفاكلار سبوت سكان” في تقديم النتائج المتوقعة قبل وبعد العلاج، في إعطائك فكرة عن النتائج المتوقعة ودرجة تحسن بشرتك طوال العام.

3-    تحديد روتين للعناية بالبشرة خاص بك :
يحدد لك هذا الموقع روتين العلاج الخاص بك بناء على  درجة حب الشباب لديك، ويقدم لك نصائح للعناية بالبشرة خاصة بك أيضاً.
إذا كنت متحمسة لتجربة موقع “إفاكلار سبوت سكان” من “لاروش بوزيه” الرائع حمّليه وجرّبيه وطبّقي جميع التعليمات والإرشادات فبشرتك المدلّلة تستحق كل هذا وأكثر.

اضف تعليق