الريال يعاني من غيابَين مؤَثّرَين في لقاء الليلة

أخباررياضة
542
0

تأهبا لمواجهة فريق إشبيلية الصعبة مساء هذا اليوم على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، أعلن “جولين لوبيتيجي”، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن قائمة فريقه التي سيخوض بها لقاء الليلة.

وشهدت القائمة غياب الثنائي، “إيسكو ألاركون” وداني كارفاخال، بداعي الإصابة، حيث أجرى الأول عملية جراحية جراء شعوره بالتهاب حاد في الزائدة الدودية، بينما لم يستعد الثاني عافيته لحدود اللحظة، إذ أنه لا يزال يعاني من مشكلات كانت قد منعته من المشاركة في مباراة إسبانيول.

وشهدت القائمة التي استدعاها لوبيتييجي، تواجد “فينيسيوس جونيور” للمرة الثانية على التوالي، في انتظار ظهوره الأول بقميص الفريق الملكي، خاصة وأن غياب “إيسكو ألاركوس”، قد يمنحه بعض الدقائق، رغم أن ريال مدريد دائماً ما يواجه مشاكل عديدة حينما يواجه إشبيلية في الأندلس.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو الآتي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، تيبو كورتوا وكيكو كاسيا.

خط الدفاع: سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ناتشو فيرنانديز، خيسوس فاييخو، سيرجيو ريجيلون، مارسيلو وألفارو أودريوزولا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، كارلوس كاسيميرو، توني كروس، فيدي فالفيردي، ماركوس يورينتي، ماركو أسينسيو، وداني سيبايوس.

خط الهجوم: كريم بنزيما، ماريانو دياز، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور.

جدير بالذكر أن الفريق الملكي يحتل المرتبة الثانية في جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، وقد حقق بطل أوروبا 4 انتصارات وتعادل وحيد في المقابلات الخمس في الدوري المحلي إلى حدود اللحظة، ويأمل في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم.

اضف تعليق