بالفيديو.. رونالدو يسخر من مراسل أحد القنوات التلفزيونية في التدريبات!

أخباررياضة
869
0

التقطت عدسات الكاميرات فيديو للبرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي وهو يسخر من مراسل قناة النادي الذي كان يقوم بتغطية تمارين لاعبي الفريق إستعدادا لمواجة “ساسولو” في الجولة الرابعة من الدوري.

و وفقا لما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، انتهز رونالدو لاعب ريال مدريد السابق فرصة قيام المراسل بتأدية عمله، ليقف ورائه و يبدأ في السخرية من حركات رأسه و رقبته.

و ليست تلك هي المرة الأولى التي يقدم فيها “الدون” الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات بسلوك من هذا النوع، فقد سبق و أن أظهر روح الدعابة في إحدى تدريبات الفريق قبل أسبوعين حينما شرع يقفز في الهواء أمام مراسل النادي.

مواقف رونالد و التي تبدو غريبة عليه بعض الشيء تعكس حالة الاستقرار النفسي التي يعيشها داخل أروقة اليوفي و انسجامه السريع مع زملائه في الفريق، منذ انضمامه إليه أوائل هذا الصيف قادما من الفريق الملكي في صفقة بلغ قوامها 112 مليون يورو.

و افتتح كريستيانو رونالدو سجله التهديفي في الدوري الإيطالي مع السيدة العجوز، عندما سجل ثنائية في مرمى فريق ساسولو في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس السبت ب”تورينو”، ليكسر “صاروخ ماديرا” صيامه التهديفي الذي دام 320 دقيقة منذ وصوله إلي اليوفي هذا الصيف في صفقة خيالية تعد الأغلى في الكالشيو على مر التاريخ.

كما تعول جماهير يوفنتوس كثيرا على رونالدو في بطولة دوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج” حينما يواجه فالنسيا في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في البطولة.

اضف تعليق