برج الحمل..وحظك اليوم

  

برج الحمل  12-7-2019  على الصعيد العام

كل الألغاز في حياة من حولكِ لا تعني بالضرورة أنها مليئة بالإثارة والشغف، قد تكون حياة صعبة وقاسية، وقد تكون مملّة وخالية من أي شيء، ولكن الأمر الأكيد أنهم يحاربون للاستمرار حيث هم، قدّريهم ولا تنعتيهم بالضعف، ولا تفكري في أنكِ أفضل أو أقل منهم، أنتِ مثل الجميع، لديكِ مميزات ونقاط ضعف ككل بشري آخر على ظهر هذا الكوكب.

برج الحمل 12-7-2019  على الصعيد المهني

أي مسؤولية تتضمّن أموراً ستؤثر عليك سلباً لا لزوم لها، النجاح لا يجب أن يكون مالياً فقط، لن تجدي الحياة ناجحة وسعيدة إن لم تقدري على التعامل مع مشاكلكِ بالنحو الصحيح، الأمر لا يتعلق بالنجاح الوقتي، بل بالتصرف السليم الذي سيقبله عقلكِ وقلبكِ معاً.

برج الحمل 12-7-2019  على الصعيد العاطفي

قبل أن تفقدي أعصابكِ بسبب أزمتكِ الأخيرة مع شريكك، فكري في الأمر من جديد، اروي لنفسكِ المشكلة من النهاية للبداية، ستكون فكرة جيدة إذا دوّنتِ كل ما يدور في عقلكِ، سترين اختلافات واضحة في كل مرة، ما يعني أن غضبكِ كان يعميكِ عن الحقيقة.

برج الحمل 12-7-2019  على الصعيد المادي

 في نهاية النفق ضوء، كل من حولكِ لا يرون سوى نور النهار الساطع، ولكنكِ لا ترين سوى حريق هائل يلتهم من يقترب في النهاية، فكري جيداً، ولا تتسرعي في اتخاذ قراركِ، كي لا تجدي نفسكِ محاصرة بقرارات تزيد الأمر سوءاً.

كلمات ذات صلة

اضف تعليق