بوغبا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد

أخباررياضة
519
0

أكد موقع “ميل أون لاين” البريطاني، الأخبار التي راجت مؤخرا حول رغبة النجم الفرنسي، “بول بوغبا”، الرحيل عن أسوار ملعب “الأولد ترافورد” من خلال بوابة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل، خصوصا بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين مدرب الفريق، البرتغالي “جوزيه مورينيو”، والتي كان آخرها نزع شارة القيادة من بوغبا في مباراة الفريق الأخيرة.

وحسب بعض التقارير الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، فإن بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد وأغلى لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أخبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات المقبل.

كما أخبر كذلك نائب الرئيس التنفيذي للنادي “إد ودوارد” برغبته في الرحيل عن الفريق، وهو الأمر الذي دعا مورينيو لسحب لقب القائد الثاني منه.

 

وكان جوزيه مورينيو قد استبعده عن اللقاء الذي خسر فيه مانشستر يونايتد أمام “ديربي كاونتي” في دور الـ 32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في مفاجأة من العيار الثقيل وهو مسمار آخر في نعش جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد.

ويبقى فريق برشلونة الوجهة الأقرب لبول بوغبا، حيث أبدى النادي الإسباني رغبته أكثر من مرة في الإستفادة من خدمات اللاعب المتوج بلقب كأس العالم رفقة الديوك الفرنسية هذا الصيف في روسيا، إلا أن إدارة “المانيو” رفضت جميع العروض المتعلقة بلاعبها بوغبا، وكان مانشستر قد تعاقد مع بوغبا في صفقة قياسية تعد الأغلى في آنذاك، بمبلغ يقارب 100 مليون أورو قادما من يوفنتوس الإيطالي.

اضف تعليق