تعرف على أجمل الطرق في العالم

موزاييك
6.5K
0

يمتلئ عالمنا بالعديد من الأماكن الخلابة ذات الطبيعة الرائعة، و لحسن الحظ يمكننا اكتشاف هذه الأماكن و الإستمتاع بها عبر السفر.

في هذه القائمة سنتعرف على أجمل الطرق في العالم التي بعضها يخترق الجبال، و البعض الآخر يحادي سواحل خلابة تطل على رمال ذهبية، و مياه زرقاء.

 

طريق “المحيط العظيم” في أستراليا

 

 

احتل هذا الطريق المركز الأول في قائمة أجمل الطرق في العالم، حيث يمتد بين مدينة “ملبورن”، و مدينة “أديلايد” الأسترالية، و تعتبر تجربة السفر على هذا الطريق مذهلة جداً لكونه أحد أكثر الطرق الساحلية جمالاً على الإطلاق.

 

ممر “فوركا” في سويسرا

 

يربط ممر فوركا بين “أندرمات”، و “عليتش” السويسرية، و في الصيف يمر من هذا الممر القطار البخاري القديم، حيث يعتبر السفر من خلاله تجربة لا تنسى.

 

طريق “كومب لافال” في فرنسا

 

 

يعتبر طريق كوب لافال أحد أخطر الطرق في العالم، لكن مناظرها الساحرة تجذب إليها العديد من محبي المغامرات الجبلية، نظرا لكونها تخترق جبال الألب الفرنسية.

 

طريق “الساحل” في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية

 

 

يعتبر طريق الساحل في “كاليفورنيا” أحد أشهر، و أجمل الطرق في العالم، حيث يمتد لمسافة 236 كيلومترا، كما يتميز بمناظره الخلابة، التي تجعل للقيادة متعة عليه.

 

طريق “ساحل المحيط الأطلسي” في النرويج

 

 

أبرز ما يميز هذا الطريق الموجود في النرويج، هو أحد الجسور التي توهم المارة بأنها مقطوعة، و أن من عليها سيسقط في نهايتها، لكنها في الحقيقة مجرد خدعة بصرية بسبب التصميم الفريد لهذا الجسر.

 

 

اضف تعليق