تعرف على أكثر القوانين سخافة حول العالم

موزاييك
733
0

هناك العديد من القوانين التي يشاع أنها قوانين فعلية، ولكنها مجرد إدعاءات لا أساس لها من الصحة، في مقالنا هذا سنسلط الضوء على القوانين الأكثر سخافة في العالم.

 

في سنة 2013 طرحت بلدة “نوكلا” في ولاية “كولورادو” قانون يفيد بأن كل منزل يجب أن يكون فيه مسدسا

 

 

في سنة 2013 تم طرح على شكل مزحة قانونا يفيد بأن كل منزل في بلدة “نوكلا” يجب أن يكون فيه مسدسا، وكانت المفاجئة عندما أيده السكان بشدة وهذا ما جعل مجلس البلدة يفعل هذا القانون.

 

في “نيوزيلاندا” يوجد قانون يفيد بأن كل مدرسة ثانوية يجب أن تحتوي على “اليورانيوم” من أجل إجراء التجارب العلمية

 

 

لدى نيوزيلاندا قوانين صارمة تقيد المواد النووية وتواجدها في أراضيها، لكن هذه القوانين تتوفر على إستثناءات تتعلق بالبحث العلمي والتعليم، وأفاد قسم الطاقة الذرية في سنة 1945 بأنه يجب على كل مدرسة أن تكون بحوزتها كمية من اليورانيوم من أجل إجراء التجارب العلمية.

 

غير قانوني في أستراليا أن تربي أرنبا كحيوان أليف إلا إذا كنت ساحرا

 

 

تعتبر الأرانب في أستراليا من أكثر الحيوانات تسببا في الخراب الزراعي والبيئي، وتبلغ الخسائر التي تتكبدها البلاد بسببها المليار دولار، وقد فرضت الدولة قانون يمنع إمتلاك الأرانب على شكل حيوانات أليفة، وتصل العقوبة لمن يملكه إلى ستة أشهر سجنا.

 

في فرنسا يمكنك الزواج من شخص متوفي

 

 

تم تمرير القانون الذي يخول للأحياء الزواج من الموتي في خمسينيات القرن الماضي، أما ممارسته تعود إلى قبل الحرب العالمية الثانية، ويتطلب القانون من أن يحصل الشخص الراغب في الزواج من الشخص الميت على ترخيص من رئيس الجمهورية ووزير العدل.

اضف تعليق