جريزمان: ” ميسي ورونالدو ليسوا أفضل مني”

أخباررياضة
678
0

شن الفرنسي “أنطوان جريزمان” مهاجم “أتليتكو مدريد” الإسباني هجوماً عنيفاً على الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب القوائم النهائية لاختيار الأفضل في العالم لعام 2018، حيث يرى أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد و منتخب فرنسا أن مستواه حاليا يجعله في نفس المرتبة مع “ليونيل ميسي” و “كريستيانو رونالدو”.

و نجح أنطوان جريزمان في تحقيق لقب الدوري الأوروبي مع أتليتكو مدريد بالموسم الماضي و كأس العالم مع فرنسا بروسيا هذا الصيف، بالإضافة للفوز بالسوبر الأوروبي مع بداية الموسم الحالي ليصبح خروجه من قائمة الأفضل مفاجأة.

حيث خرج بطل العالم الفرنسي أنطوان جريزمان من القائمة النهائية التي سوف تتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لحساب “محمد صلاح”، “لوكا مودريتش” و “كريستيانو رونالدو”، الجائزة التي سوق يتم تسليمها في حفل رسمي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نهاية هذا الشهر الجاري.

وأظهر أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والحاصل على بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده فرنسا، غضبه بسبب تجاهل اسمه بين قائمة الأفضل مؤكداً أنه يستحق مكانه في القائمة النهائية.

و قال جريزمان في تصريحات مع صحيفة آس: “بداية هذا الموسم عظيمة بالنسبة لي بعد الفوز بالدوري الأوروبي مع أتليتكو و المساهمة في الفوز بكأس العالم”.

و عن قائمة الأفضل وخروجه من القائمة المختصرة أعرب جريزمان عن استيائه قائلا: “لا شيء لفعله، هذه قائمة الاتحاد الدولي و من العار عدم وجود أي لاعب فائز بكأس العالم في تلك القائمة”.

كما تابع “هناك لاعبون رائعون في فرنسا حققوا نجاحات و ساهموا في الفوز مثل “كيليان مبابي”، و “نجولو كانتي”، و “رافائيل فاران” و حتى أنا راضي عن أدائي في روسيا”.

و عن مفاجأته بالخروج من القائمة أوضح جريزمان “كما أوضحت أنا لست في القائمة و لا حتى أي لاعب من فرنسا، قدمنا كأس عالم رائع و حققنا اللقب ماذا يمكنني قول أكثر من ذلك؟”.

و بالحديث عن مقارنته مع ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو كشف جريزمان “أعتقد أنني نوعية مختلف من اللاعبين للمقارنة مع أمثال كريستيانو رونالدو، و ليونيل ميسي، و نيمار، و مبابي”.

وأضاف “لكن أؤمن أنني بنفس مرتبة رونالدو و ميسي لكن يمكنني التحسن و التطوير أكثر فلست من نوعية اللاعبين الذين يسجلون 50 هدفا و أكثر بالموسم”.

اضف تعليق