رضوى الشربيني ترد على شائعات زواجها

ردا على شائعات زواجها، كشفت المذيعة المصرية رضوى الشربيني عن استيائها من الأخبار التي تم تداولها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطبتها، لاسيما أنها كانت قد أعلنت طلاقها في إحدى حلقات البرنامج الذي تقدمه على قناة «سي بي سي سفرة»، والذي يعرف نجاحا منقطع النظير بسبب نسب المشاهدات العالية التي يحققها.

هذه الأنباء دفعت الشربيني لإنهاء حالة الجدل برسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الإجتماعي، قالت فيها إن والدتها تخضع «لعملية كبيرة»، وإن هذا الظرف الشخصي هو السبب وراء عدم ظهورها في البرنامج. وقالت في منشور لها: «في الوقت اللي أنا طلبت إجازة يومين بس من الناس علشان أمي ظهرها اتكسر وداخله تعمل عملية كبيرة بكره في المستشفى.. في عز ما الناس طلعت عليّ إشاعة خطوبة وجواز ملهاش أي مجال من الصحة!». وأضافت: «يعني الناس بتقولي مبروك وأنا أمي فالمستشفى بتعمل عملية.. كفاية أرجوكم».

 

خبر زواج الشربيني أثار الجدل بسبب نصائحها الدائمة في برنامجها وتحذيراتها للنساء من الرجال، وكانت هذه الأخبار قد انتشرت بعد موجة من الجدل أثارتها الشربيني على مواقع التواصل بنصائح قدمتها عبر برنامجها «هي وبس»، تنصح فيها السيدات بطريقة رآها رواد التواصل الاجتماعي هجومية بشكل كبير ضد الرجال ومحرضة عليهم في بعض الأوقات.
وبعد هذه الشائعات انتشرت حالة من السخرية في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبر البعض من إستيائهم من هذا الخبر، في حين تهكم البعض الآخر بنشر تدوينات ساخرة.

 

كلمات ذات صلة

اضف تعليق