ريال مدريد يتفق مع “بايرن ميونيخ” لضم نجمه !

رياضة
627
0

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، حول التعاقد مع لاعب خط وسطه، الإسباني “تياغو ألكانتارا”.

و يأتي اقتراب النادي الملكي من التعاقد مع ألكانتارا، في ظل رغبة الكرواتي “لوكا مودريتش” نجم خط وسط “الميرينغي” في الرحيل عن قلعة “سانتياجو بيرنابيو”، نحو نادي “إنتر ميلان” الإيطالي.

و ذكرت إذاعة “أوندا سيرو”  الإسبانية، أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع بايرن ميونيخ حول قيمة صفقة ألكانتارا، و الذي ارتبط في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى النادي الملكي، الذي يسعى لتعويض الرحيل المحتمل لقائد منتخب كرواتيا، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة، ستصل إلى 50 مليون يورو.

كما أفادت “أوندا سيرو”، أن ريال بدأ المفاوضات مع بايرن، بناءاً على طلب شخصي من”لوبيتيغي”، المدير الفني للنادي الملكي الذي يرغب في الظفر بخدمات ألكانتارا، الذي دربه مع منتخبي الشباب والكبار.

و ارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع عدد من لاعبي الوسط، بعد أنباء دخول “النيراتزوري” على خط التعاقد مع “لوكا مودريتش”، أبرزهم الصربي “سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش” لاعب نادي لازيو الإيطالي، و البوسني “ميراليم بيانيتش” نجم خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى الدنماركي “كريستيان إيركسين” لاعب خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

و يذكر أن ألكانتارا خريج مدرسة برشلونة، التي لعب بفريقها الأول ما بين 2009 و 2013، ليرحل بعدها إلى بايرن ميونيخ.

 

 

اضف تعليق