سامسونغ تطلق ساعتها الذكية الجديدة ” غالاكسي ووتش”

تكنولوجيا
785
0

أطلقت شركة سامسونغ ساعتها الذكية الجديدة ” غالاكسي ووتش” (Galaxy Watch)، و ذلك خلال مؤتمرها السنوي “Galaxy Unpacked 2018″، الخاص بإعلانها عن المستجدات، المرتبطة بإصدارات أجهزتها الإلكترونية، معلنة بذلك تخليها رسمياً عن العلامة التجارية “غير” (Gear).

و حافظت سامسونغ على شكل ساعتها الدائري، و التي جاءت بحجمين، هما 46 ميليمتر بسماكة 13 ميليمتر، و وزن 63 غرام، بسعر يبدأ من 350 دولار أمريكي، و 42 ميليمتر بسماكة 12.7 ميليمتر، و وزن 49 غرام، بسعر يبدأ من 330 دولار أمريكي.

و تتوفر “غالاكسي ووتش” على ميزات برامج جديدة، بما في ذلك شاشة رئيسية جديدة تقدم ملخصات يومية مقترنة بالتقويم لعرض المواعيد، و تتضمن كذلك مقياساً للضغط الجوي، يمكنه أن يوفر إشعارات حول إمكانية هطول مطر أو غير ذلك، مع نظام تحديد المواقع، و عداد السرعة و وضع الطوارئ “SOS”.

كما تحتوي الساعة على ما يصل إلى 39 وضع للتمرين، و يمكنها أيضاً تتبع النوم، و البدء في تتبع ستة أنواع محددة من التمارين الرياضية بشكل تلقائي، في حين تشتمل ميزات الصحة على أداة لإدارة الإجهاد، و الذي يمكنه مساعدة المستخدم على تقليل الإجهاد في حال ارتفاع معدل ضربات القلب.

و اعتمدت سامسونغ في صناعتها لهذه الساعة، المتوفرة بأربع خيارات لونية، هي الذهبي، والوردي، والفضي، والأسود، على  زجاج “Corning Gorilla DX+ “، لحماية شاشة الساعة من نوع “AMOLED”، و جعلها قادرة على الصمود تحت الماء لعمق يصل إلى 50 متر، بسبب دعمها بمعيار “IP68” و “MIL-STD-810G”، و حافظت على دقة الشاشة نفسها على كلا النموذجين، إذ ستصل جودة و ضوح الصورة إلى  “360×360 بيكسل”، بالإضافة إلى توافقها مع الهواتف الذكية، و الأجهزة اللوحية التابعة لعلامة غالاكسي.

اضف تعليق