“لوبيتيغي” يكشف عن خطته في التعامل مع الحارسين “نافاس” و”كورتوا”

رياضة
1.5K
0

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس، على أن المدير الفني لريال مدريد “جولين لوبيتيغي”، ينوي إبقاء الحارس “كيلور نافاس” ضمن صفوف الفريق، رغم التعاقد مع البلجيكي “تيبو كورتوا” القادم من تشيلسي الإنجليزي.

كما أضافت “ماركا” أن لوبيتيغي أعرب لإدارة ريال مدريد عن ثقته في قدرته على الجمع بين كيلور نافاس، وتيبو كورتوا في الفريق الأول الموسم المقبل، حيث يرى أن باستطاعته منح كل حارس فيهما المساحة الكافية للعب أساسياً مع الفريق دون أن يتأثر مستواهما.

و رأت الصحيفة المدريدية، أن قرار لوبيتيغي غير حكيم، مستدلة على ذلك بقضية “إيكر كاسياس”، و”دييجو لوبيز” سابقاً، حينما اعتمد “كارلو أنشيلوتي” على الأول في مسابقتي الكأس و دوري أبطال أوروبا، و الثاني في مسابقة الدوري الإسباني، و هو ما ساهم بانخفاض مستوى كلا الحارسين.

و ذكرت “ماركا” أن إدارة الملكي إلى جانب تفكيره في مستقبل نافاس بالوقت الحالي، تسعى لإعارة الحارس الأوكراني الشاب، “أندري لونين” لنادي آخر، لمنحه فرصة اللعب أساسياً طوال الموسم، في ظل صعوبة مشاركته كأساسي بتواجد كورتوا ونافاس.

و يذكر أن ريال مدريد كان قد تعاقد خلال هذا الصيف مع لونين صاحب الـ19 عاما، و تشير بعض التقارير الصحفية بأن لوبيتيغي معجب جداً بمستواه، لكنه يريد منحه فرصة للتطور فنياً خارج أسوار الفريق، و في المقابل سيتم التخلي عن “كيكو كاسيا” بشكل نهائي.

اضف تعليق