“ماني” يعترف بكسره لتوقعِ والده!

رياضة
794
0

صرح الدولي السنغالي ” ساديو ماني”، لاعب ليفربول الإنجليزي، لشبكة “بليتشر ريبورت” الأمريكية، اليوم الخميس، بأن والده توقع فشله في عالم كرة القدم منذ الصغر، لكنه كسر ذلك لينجح ويتألق ويصبح أحد أبرز نجوم القارة الإفريقية في الوقت الحالي.

وقال “ماني” في حواره مع الشبكة التلفزيونية: “والدي كان يرغب في أن أصبح معلمًا، وليس لاعب كرة قدم ظنًا منه أن اللعبة تعتبر بمثابة ضياع للوقت متوقعًا فشلي فيها”.

مضيفًا: “أخبرت والدي بأن كرة القدم هي المهنة الوحيدة التي ستمكنني من مساعدته، وأعتقد أنه كان  لدي فرصة وقتها لكي أكون لاعب كرة قدم، ولم يكن والدي واثقًا بشأن هذا الأمر، لكنني نجحت في التألق وإثبات الذات والاحتراف في أفضل الأندية الأوروبية”.

و كان ماني قد انضم إلى “ميتز” الفرنسي في 2011،  قبل أن يلعب في “ريد بول سالزبورغ” النمساوي و”ساوثهامبتون” الإنجليزي، ليرتدي بعدها  قميص نادي “ليفربول” منذ 2016 إلى الآن.

وحل ماني ثالثًا ووصيفًا في عامي 2016 و2017 على التوالي في جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء، والتي يمنحها سنويًا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وكان الجزائري رياض محرز والغابوني بيير أوباميانغ الأول والوصيف على الترتيب في 2016، بينما توّج المصري محمد صلاح بالجائزة العام الماضي.

اضف تعليق