نجم “مانشستر يونايتد” السابق يهاجم “بوغبا”

رياضة
601
0

هاجم  اللاعب الإنجليزي السابق “غاري نيفيل”، وسط  ميدان فريق “مانشستر يونايتد” الإنجليزي، الدولي الفرنسي بول بوغبا، معتبرًا إياه شخصا غير مسؤول، وطالبه في ذات الوقت بالالتزام داخل قلعة ” الأولد ترافورد” خلال الفترة المقبلة.

وقد صرح لاعب “اليونايتد” السابق لصحيفة ” ذا تايمز” البريطانية، قائلاً: “بوغبا لاعب يتمتع بقدرات فنية كبيرة، لكنني أريد أن أرى منه مزيدًا من التناسق والقيادة خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “كوني مشجعًا للفريق لا أرى أن هناك لاعب أهم من النادي نفسه، على كل اللاعبين الالتزام بالمعايير لنجاح المنظومة بالنهاية”.

واستطرد  قائلاً: “في حال رغب بوغبا في الرحيل، فالأمور ستسير من قبل الإدارة، على أي حال الوضع في مانشستر يونايتد سيظل على ما يرام، ليس هناك قلق بشأن رحيل لاعب أو بقاء الآخر… بوغبا تم دفع أموال كثيرة فيه، لذلك على النادي الحفاظ عليه بشكل كبير كونه إضافة قوية، السيطرة على اللاعبين مهمة خطيرة في الإدارة، وهناك العديد من الأندية تتربص لجلب الفرنسي”.

واختتم  حديثه بالقول: “إذا كنت مستمرًا في اللعب بصفوف الفريق حتى الآن سأعمل على توجيه نصيحة شخصية لبوغبا، وأقول له من الواضح أنك تريد أن تلعب في مكان آخر، كُف عن التمرد وتحلى بالاحترافية، حتى لا تبدو مثل المرتزقة”.

 

اضف تعليق