هذا الزيت يخلصك من تقشر الجلد حول الأظافر؟

لايف ستايل
144
0

يعاني الكثير من الأشخاص من وجود جلد ميت حول الأظافر على شكل جلد متقشر، فلا شك أنك تواجهين مظهرا غير محبب ومشكلة كبيرة حين يشتبك هذا الجلد الميت بالملابس ما يسبب لك ألما. وقد تلجأ السيدات إلى إزالة الجلد المتراكم حول الأظافر بطرق مختلفة، لكنها غالبا ما تبوء محاولاتها بالفشل فيعود الجلد المتقشر للظهور من جديد

ولحسن الحظ يمكن التخلص من الجلد الميت حول الأظافر، عن طريق الترطيب ولكن ليس باستخدام الكريمات والمستحضرات الكيميائية، إنما باستخدام زيت خاص يطلق عليه اسم زيت جلد الأظافر أو ما يعرف بالـچوتيچلي ويل، الذي يحتوي على زيوت طبيعية، مغذية للجلد تمنع جفافه وتقشره.

زيت جلد الأظافر؟
إنه مستحضر مرطب للجلد حول الأظافر مصنوع من الزيوت الطبيعية، يتم تطبيقه على الجلد الميت بواسطة قطعة من القطن أو أنبوب خاص.

لماذا عليك اللجوء إلى زيت جلد الأظافر؟
بحسب الخبراء، يعد زيت جلد الأظافر من أفضل الطرق العلاجية للجلد المتضرر حول الأظافر. فإذا كان هذا الجلد متشققا، أو جافل لا بد من تغذيته بالزيوت. إستعيني بالفيتامين E كمكون أساسي لهذا الزيت، فهو يصنع العجائب ويساعد على إعادة بناء الجلد الممزق والمتضرر ويحافظ عليه ناعما ومرنا.

متى يجب استخدام زيت جلد الأظافر؟
ينبغي استخدام زيت جلد الأظافر كل يوم قبل الخلود إلى النوم، لتغذية الجلد وحمايته من الجفاف والتشقق. إن استخدام هذا المنتج بانتظام يحافظ على نعومة وصحة الجلد حول الأظافر. تذكري فقط هذه الكلمات: الاستمرارية والمواظبة والثبات.

اضف تعليق