كيف تستعيدين لون المناطق الحساسة الطبيعي

البشرة على مستوى المناطق الحساسة و تحت الإبطين تعتبر جد حساسة ، فتصبح أكثر سماكة مع مرور الوقت بسبب الاحتكاكات التي تسببها الملابس و الملابس الداخلية الضيقة إضافة إلى طرق إزالة الشعر الغير المرغوب فيها .

صحيح أن بعض النساء محظوظات لقدرتهن على الحفاظ على جلد تلك المناطق صافي و نقي حتى و إن كن يعتمدن طريقة الحلاقة لإزالة الشعر، و لكن ذلك لن يدوم طويلا ، فمع مرور الوقت لا بد من أن تتأثر المناطق الحساسة من كثرة تعرضها للمواد الكيماوية و من المداومة على إزالة الشعر بطرق خاطئة.

و بالتالي يصبح لون جلد المناطق الحساسة  و الإبطين مختلفا كثيرا عن لون جلدنا الطبيعي ، مما يؤثر على نفسية المرأة ، فتتجنب ارتداء ملابس تكشف تلك المناطق حتى أمام زوجها.

لهذا سنقدم لكن طرقا ستتمكن بواسطتها من استعادة لون بشرتكن الطبيعي ، و لكن فلتعلمن بأن هذه الحلول المقترحة لا تناسب الجميع كون كل بشرة تتفاعل بشكل مختلف عن الأخرى .

- أول حل سيكون بارتداء ملابس داخلية قطنية.

- الابتعاد عن إزالة الشعر بالحلاقة ، و استبدال الشفرة بالحلاوة أو آلات نزع الشعر الكهربائية.

- يمكن استعمال الليمون ” الحامض ” لتفتيح المناطق الحساسة و الإبطين ، و ذلك بفرك تلك المناطق بعصير الليمون و لكن دون المبالغة في ذلك حتى لا تتهيج البشرة.

- كريمات التبييض هي كذلك من بين الحلول المطروحة ، و لكن قبل استعمالها ينصح بتطبيقها على منطقة صغيرة من الجسم حتى يتم اكتشاف إن كانت لديها أعراض جانبية .

و بالمداومة على استعمال هذه الطرق و الحلول ستستعدن لون بشرتكن الفاتح و الجميل.

  • 2987
    مشاركة



آخر المستجدات