تصرفات غريبة تقدمين عليها بسبب اشتياقك له !

68391-1362471154

من أكثر الحالات التي تُخرج حواء عن طبيعتها، هي اشتياقها لمن تحبّ وبعدها عنه، ففي هذه الحالة ستقدم حواء على أكثر التصرفات غرابة، في المقال التالي تقدم لك “مجلتك” عزيزتي أكثر تصرفاتك غرابة حين تشتاقين لحبيبك :

التصرف بعدائية تعتبر العدائية أكثر الاشارات المبطّنة التي تنطوي على اشتياق حواء للحبيب خصوصاً في العلاقات التي تفصل بينها المسافات كالسفر أو الغياب، فقد يشتاق الرجل لحبيبته ولكنّه يعرف الفصل بين مشاعره وحياته الاجتماعية، فيما المرأة تسقط الفراغ العاطفي على تفاصيل يومياتها الصغيرة كالعمل والعائلة والصديقات، فيظهر الغضب عليها، وتنقبض تقاسيم وجهها وتهجرها الابتسامة ويكون السبب بكلّ بساطة أن حبيب القلب بعيد عنها هذه الفترة.

التصرف بنكد : من جهة أخرى وعلى رغم دفاعنا المتواصل عن المرأة، ولكننا بكلّ موضوعية لا نستطيع أن ننكر أنّ النكد أحياناً يستطيع أن يكون سيّد مواقفها وتصرفاتها وخصوصاً حين تشتاق لحبيبها. ولكنّ المفارقة الكبيرة أنّ أوّل ضحاياها في هذه الحالة سيكون حبيبها نفسه! فبدلاً من أن تعبّر له عن النقص الذي تشعر به بسبب بعدهما عن بعضهما، تصبّ جمّ غضبها عليه، تفتعل الشجارات لأسباب سخيفة، تغضب منه لأي كلمة ينبث بها وقد يصل بها الأمر الى الغيرة العمياء والشكّ والاتهامات فقط لإغاظته ليس أكثر.

 

  • 8023
    مشاركة



آخر المستجدات