هكذا يقلب الحب حياتك رأسا على عقب.. انتبهي !

“مجلتك” ترصد لك عزيزتي من خلال هذا المقال التغييرات النفسية والجسدية الحادة الذي يخلقها لك الحب في حياتك اليومية، اقرئي المقال وانتبهي جيدا !

 le coeur

1 – مشاعرك وحساسيتها المفرطة:

حين تصيبك سهام الحب، ينطبق الأمر على مشاعرك كلها التي تصبح أكثر حساسية، تتأثرين بكل ما ترينه وتعيشينه وكأنك تصادفينه للمرة الأولى في حياتك. تصبح الدنيا أكثر تلونا من حولك، الأزهار أكثر عطرا، والمناظر الطبيعية أكثر جاذبية. تسيل دموعك، تنتفض السعادة في داخلك، وتفوحين طاقةً وحماسة.

- ستعانين من قلة التركيز:

حين تقعين في الحب، ستصبحين مهووسة رسميا بالشخص الآخر. أقل كلمة أو نظرة منه ستجعل حياتك أهم بالنسبة لك. ما ينعكس ضياعا كاملا في تركيزك وصعوبة في التفكير العميق بأي مسائل أخرى بعيدا من محوره وما يدور في فلكه.

3 – ستشعرين بالقلق والخوف:

حين يدخل الحب حياتك بهذه القوة والزخم لن يتركك القلق لسبيلك، لأنك وإن كنت لا تعرفين فإن الهيجان العصبي هذا ولو كان ناتجا عن حماسة ايجابية وفرح خالص يولد في داخلك القلق والحيرة. من جهة أخرى ستصبحين مبرمجة لتلقي اتصالاته وتحليل عباراته وتصرفاته، وكلما انشغل عنك ستغوصين في الأفكار السلبية ويجتاحك القلق من أي تغير طرأ على مشاعره.

4 – ستتبدل طريقتك في التفكير:

حين تقعين في الحب، سترين الأمور من منظار آخر مختلف كليا. لن تفكري بنفسك فقط، ولن تعتمدي على مزاجك لجهة ما تعيشينه أنت، بل ستتأثرين مباشرة بحبيبك ومشاعره والأحداث التي تطرأ على حياته. حتى في قراراتك لن يخرج حبيبك من حساباتك، وتحديدك لقضايا حياتية كثيرة سيتبدل جزئيا أو كليا حتى. 

- ارتفاع ملحوظ في ثقتك بنفسك:

في داخل كل فتاة منا شك يطاردها لا يعرف السكون إلا حين تعيش الحب وتلتقينه فعلا. لن تصدق كل الإطراءات التي تتلقاها من عائلتها وصديقاتها، لن تتوقع أنها تستحق الحب، ولن تحسب نفسها تلك الشخصية الملفتة والمميزة إلا حين ترى كل ذلك في عيني من يحبها بصدق.

 

 

  • 4798
    مشاركة



آخر المستجدات