لهذا السبب اجتنبي الرجل ذو القدم الكبيرة !

غالبا ما تعتمد المرأة خلال اختيارها لشريك حياتها إلى الأخذ بعين الاعتبار سلسلة من العوامل سواء الخارجية أو الداخلية.”مجلتك” تكشف لك عزيزتي من خلال المقال التالي عن دراسة بريطانية حديثة ستصدمك، تؤكد أن حجم الأقدام  عند الأزواج ترفع من احتمال خيانتهم !

sifat

إن الربط بين أعضاء الجسم وارتفاع نسبة الخيانة لا يتم للمرة الأولى، إنما على مدى سنوات طويلة حاول الباحثون ربط حجم الأعضاء الظاهرة كالأنف ومقاس القدم بأحجام الأعضاء التناسلية لدى الذكور، إلا أن كل هذه النظريات تم تكذيبها عبر دراسات علمية. إلا أن اليوم تأتي إحصائية من موقع “Illicit Encounters“، لتربط بين حجم القدم ومقاس الحذاء والميل إلى الخيانة الزوجية.

من جهته ذكر موقع “كليك نيوز” البريطاني أن المتحدث الرسمي باسم الموقع حذر الفتيات من ضرورة أخذ مقاس قدم الرجل في الاعتبار ، وذلك عند اختيارها لشريك حياتها،وطلب من النساء المتزوجات أيضا أن يقمن بمراقبة أزواجهن في حال كان مقاس قدمهم كبير.

وتجدر الإشارة إلى أن  هذه الدراسات والاحصائيات تبقى رهنا بمدى متانة العلاقة بينك وبين زوجك، ولربما قد تجدين أن مقاس القدم ليس بالضرورة العامل الذي يدفع بزوجك نحو الخيانة.

 

  • 3262
    مشاركة



آخر المستجدات