“غالاكسي نوت 7″..مشاكل كثيرة و خسائر بالجملة

maxresdefault-6

مشاكل جديدة هي تلك التي بدأت تظهر في النسخ المستبدلة من هاتف سامسونج “جالاكسي نوت 7″ و ذلك بعد الشكاية التي قدمها أحد المستخدمين، و بعدما وعدت شركة سامسونج الكورية الجنوبية باستبدال هواتف “جالاكسي نوت 7″ المعرضة للاشتعال بسبب بطارياتها و وفائها بهذا الوعد، ما تزال المشاكل تطال هذا الهاتف الذكي.

note-7-1

موقع “آي بي تايمز” ذكر أن عدة منافذ للبيع في كوريا الجنوبية، تحدثت عن شكاوي تلقتها شركة سامسونج من طرف مستخدميها بشأن هواتف “جالاكسي نوت 7″ المستبدلة، و تتعلق هذه الشكاوي بالإرتفاع الكبير في درجة حرارة البطارية، لدرجة عدم القدرة على نزعها من الهاتف.

sam_2716

في حين أشار بعض مستخدمي “جلاكسي نوت 7″ إلى أن مشاكل انقطاع التغذية الكهربائية من البطارية إلي الجهاز أثناء الشحن لا زالت قائمة.

ec
من جهة أخرى صرح متحدث باسم شركة سامسونغ لصحيفة “وول ستريت جورنال” بأن عدد الشكاوي التي تلقتها الشركة لا تتجاوز حالات محدودة، وأكد أيضا أنها لا تتعلق بالبطارية.

note-72

جدير بالذكر أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية، قد سحبت الملايين من هواتف “جالاكسي نوت 7″ بعد عدة حوادث كاشتعال الهاتف الجديد أثناء شحن البطارية .
ga

هذه المشاكل كلفت شركة سامسونغ خسائر مادية تجاوزت 27 مليار دولار أميركي، و تُعدُّ هذه أكبر صفعة تعرضت لها الشركة الكورية الجنوبية في قطاع الهواتف الذكية.

  • 592
    مشاركة



آخر المستجدات