ما سر جمال بشرة المرأة الكورية؟

تتميز بشرة المرأة الكورية بنضارة لا مثيل لها، ما يجعلها لامعة وناعمة كبشرة الأطفال، لكن هل سألت نفسك يوما ما سر جاذبيتهن وشبابهن المتوهّج، دون أن تستطيعي تقدير عمرهن الحقيقي؟ إذ يظهرن أصغر سنا بكثير. “Buzzkito”، يكشف لك السر وراء جمال بشرة النساء الكوريات في السطور التالية:

shutterstock_491895337

الاسترخاء في الحمام:

shutterstock_291214463

تعتني المرأة الكورية ببشرة وجهها في الحمام، عن طريق تدليكه بمنظّف لإزالة الخلايا الميتة، ثم تطبيق كريم مرطب، وتخصيص أكثر من عشر دقائق لتدليكه بهدف تحريك الدورة الدموية داخل خلاياها بصورة مضاعفة.

شرب الشاي بكثرة: 

shutterstock_379936069

أنواع الشاي في كوريا لا تعد ولا تحصى، ولا يمكنك زيارة أي مطعم في كوريا دون تذوق كوب من الشاي، يقال أن النساء هناك يدركن فوائده التي تعود بالنّفع على بشرتهن، حيث يعمل الشاي على طرد سموم الجسم، فينعكس ذلك على  بشرتهن، وتصبح صافية وخالية من جميع الشوائب.

الزيوت الطبيعية:

shutterstock_591237428

لا يمكن للمرأة الكورية أن تتخلى عن الزيوت الطبيعية المرطبة، إذ تعتبرها السبب الرئيسي لشبابها، فتعمل على فرك الوجه بها يوميا في الصباح والمساء.

شرب نسبة كافية من الماء:

shutterstock_358498001

الماء يمنح البشرة الحيوية واللمعان، لذا لا تستطيع المرأة الكورية التخلي عنه، إذ تعلم تماما أنه سبب أساسي للحفاظ على شباب بشرتها، حيث لا يمكن تقدير عمرها، لذا تبدو دائما أصغر سنّا.

  • 0
    مشاركة



آخر المستجدات