تصرفات يستفزك بها لأنه يحبك سرا!

يوجد أنواع من الرجل يميلون إلى التعبير عن حبهم للمرأة بطريقة غريبة الشيء الذي يثير استفزازها، لأن هذا النوع يحب المرأة سرا.

isti 

سينتقدك دائما وسيلاحظ أدق تفاصيلك، سواء لناحية ما ترتدينه أو طريقة كلامك، هذا يعني أنه مهتم بك جدا، ويحاول أن يعبر لك عن مشاعره بطريقة غير مباشرة تجاهك، من دون أن يصارحك مباشرة بمشاعره وحبه لك.

 

علما أن الرجال يلجؤون إلى هذا الأسلوب لاكتشاف شخصيتك، خصوصا إن كنت امرأة قوية قادرة على خوض التحدي بذكاء وسرعة البديهة، بدل الانجرار وراء الانفعالات العشوائية وردات الفعل.

 

يمكنه أيضا أن يتجاهلك بشكل كامل، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في المناسبات الاجتماعية، لا يقوم بالتعليق على صورك أو نشاطاتك، ولا يقوم بالتحدث إليك أبدا، لكنه يقوم بمراقبتك سرا

 

فهذا النوع من الرجال، غالبا ما يخشى التعرض للرفض من قبلك وبالتالي، إن كان يعجبك فعليك المبادرة إلى التحدث معه واشعاره بالراحة النفسية.

 

بالإضافة إلى ذلك فهذا النوع من الرجال يلجأ إلى إثارة الغيرة لديك لاختبار مشاعرك تجاهه، من خلال نشر صور مختلفة له مع عدد من النساء أو التعليق على صورة صديقاتك المقربة بغية دفعك إلى التحدث معه واستفزازك للاعتراف بحبك تجاهه.

  • 1054
    مشاركة



آخر المستجدات