حنان أمجد أول “بودكاستر” مغربية ناجحة

hanan

تعتبر “حنان أمجد” ابنة مدينة “وزان” من الفتيات الأوائل اللاتي اقتحمن مجال “البودكاست”، بعدما احتكره الشباب في البدء، تعرف عليها الجمهور عبر فيديوهاتها على اليوتيوب، حيث كانت تستثمر دراستها المرتبطة بعلوم التربية لتبسيط المفاهيم التربوية والتعليمية.

إن “حنان أمجد”، الحاصلة على ماستر تخصص الوساطة الثقافية، وباحثة في الدكتوراه بكلية علوم التربية، تسخر كل جهدها للإبداع في المجال الفني، ما جعل منها بودكاستر شاملة، إذ تجيد الغناء والتمثيل والكوميديا، ولا تتردد في تقاسم ملكاتها هذه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تميزت “حنان” بأفكارها الإبداعية في مجال تقليد الأغاني، وإعادة أداءها بطريقة كوميدية، سواء على مستوى الكلمات أو الإخراج، كما أبهرت متتبعيها مرات عديدة بصوتها العذب الذي تألقت به في إعادة لأغنية ”غير نتا” للفنانة “سعاد ماسي”، كيف لا وهي التي درست الموسيقى، وتعلمت أبجدياتها بالمعهد الموسيقي في مدينة الرباط.

ارتباطا بالتعددية الإبداعية التي تقدمها لجمهورها، تؤكد “أمجد” في الكثير من تصريحاتها الصحفية، أن لا أحد يمكن أن يمنعها من الفن وأن طموحها كبير، كما أن رسالتها في الحياة مرتبطة بالنجاح والاستمرارية.

  • 168
    مشاركة



آخر المستجدات