خالد الشريف.. البودكاستر الذي تخلى عن وظيفته من أجل شغفه

 khalid-sheriff

يعتبر “خالد الشريف” من الشباب الأوائل الذين التحقوا باليوتيوب، حيث كانت بداياته في أواخر سنة 2009، بفيديوهات كان بصورها في “كندا”، وكانت موجهة للجمهور المغربي، قبل أن يقرر تكريس وقت أكثر لليوتيوب، ويبدأ في عيش تجربة ناجحة انطلقت سنة 2011، أطلق عليها اسم “بلاك مصيبة”.

يعد “بلاك مصيبة” البرنامج الذي أذاع صيت “خالد الشريف” على قناة اليوتيوب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي” والسبب كذلك وراء اختياره العودة نهائيا إلى المغرب نظرا لما عرفه من نجاح، ما أتاح له فرصا مع قناة ميدي 1، فاقترح عليه تقديم فقرة فكاهية بأحد البرامج، عرفت باسم “قولو باز” لتتوالى عليه العروض، ليقرر  آنذاك “خالد” ترك وظيفته في المجال البنكي، والتفرغ تماما لإرساء قواعد مساره الفني.

وقد دأب “خالد الشريف” طيلة مساره في اليوتيوب، على تناول مواضيع الساعة والظواهر الشائعة بطريقة هزلية لا تخلو من الانتقاد الساخر، سواء على برنامجه “بلاك مصيبة” المستمر إلى يومنا هذا، أو على قناته الثانية التي تحمل إسمه” والتي تعرف بدورها تنوعا من حيث المواضيع والأفكار.

جدير بالذكر أن المحتوى الغزير الذي يقدمه “خالد” على اليوتيوب يحظى بمتابعة واسعة من رواد الأنترنيت ويحقق نسب مشاهدة عالية.

  • 149
    مشاركة



آخر المستجدات