“Netflix” تطرح الموسم الرابع من سلسلة “Narcos” الناجحة

كشفت شبكة “نيتفليكس” المتخصصة في صناعة المحتوى السينمائي عن موعد إطلاق الموسم الرابع من سلسلة ” NARCOS” ، حيث تم تحديد تاريخ 16 من شهر نوفمبر 2018، والتي ستصدر تحت اسم «Narcos: Mexico». ويظهر جليا من العنوان الجديد للسلسلة أن أحداثها هذه المرة في المكسيك عكس المواسم الثلاثة السابقة التي دارت أطوارها في كلومبيا.

تعود أحداث الموسم الجديد إلى مطلع الثمانينيات من القرن الماضي، عندما كانت تجارة المخدرات في المكسيك غير منظمة، حتى ظهر فيلكس جياردو، الذي يجسد شخصيته دييغو لونا، ليوحد جهود المهربين ويؤسس أول عصابة منظمة للتهريب.

في الوقت نفسه، ينتقل محقق مكافحة المخدرات كيكي كامارينا (مايكل بينيا)، مع زوجته وابنه من كاليفورنيا إلى جوادالاخارا المكسيكية، ليواجه العصابة.

ويعد جياردو مؤسس تجارة المخدرات في المكسيك، وقد عُرف بهدوئه وجرأته وغموضه، إضافة إلى أنه قائد جيد ومخلص لأصدقائه ومساعديه وموظفيه، إلا أن طموحه يأتي قبل كل ذلك.

وصرح إيريك نيومان، أحد منتجي المسلسل، بأنهم منذ البداية كان لديهم نية للاتجاه إلى المكسيك، لتناول تجارة المخدرات هناك، وقد وجدوا في جوادالاخارا نقطة البداية الجيدة للانطلاق، فهي تمثل التاريخ الحديث لتجارة المخدرات.

من الجدير ذكره أن مصطلح «ناركوس» يعني باللغة الإسبانية «مهرب مخدرات»، وفي الولايات المتحدة يشير مصطلح «نارك» أو «ناركو» إلى الضابط المتخصص في قوة شرطة مكافحة المخدرات، مثل إدارة مكافحة المخدرات.

 

اضف تعليق