أسوأ حمية غذائية في ثلاجتك

لايف ستايل
924
0

الفواكه المجففة هي البديل الصحي لقطع الشوكولاتة، ولكنها تحتوي أيضا على نسبة مرتفعة من السعرات الحرارية والسكر، بالإضافة إلى أنه في حالة تجفيفها وتعبئتها، فإنها تفقد محتوى الماء والألياف الطبيعية، المتوفرة في الفواكه الطازجة.

الفشار المجهز في الميكروويف يمكن أن يكون محملا بالمواد الكيميائية، والمواد الحافظة والدهون الغير المشبعة، بدلا من ذلك قم بتحضير حبوب الذرة، بالطريقة المتعارف عليها، وفي هذه الحالة تمتع بأفضل خيار غذائي لإنقاص الوزن.

الحميات الغذائية التي تحتوي على الكثير من المكونات: ليست بحاجة إلى أطعمة غذائية باهظة الثمن، يتم حفظها في عبوات كيميائية، حتى لو كانت منخفضة السعرات الحرارية، يمكنها أن تزيد من مستويات السكر لديك.

لا تعتمدي على الكعكات الخالية من الغلوتين لإنقاص وزنك الزائد، إذ تحتوي في كثير من الأحيان، على نسبة عالية من السكر والمواد الحافظة.

الشوكولاتة الداكنة: يمكن أن تكون بديلة للشوكولاتة بالحليب المليئة بالسكر، كما أنها مصدر غذائي مليء بالفوائد الصحية، ولكنك لست مضطرا لإضافتها إلى نظامك إذا كنت لا تفضلها، خاصة أنها ليست خالية تماما من السعرات الحرارية والدهون.

الصودا دايت: تعد من أكثر مشروبات إنقاص الوزن انتشارا، إلا أنها مضرة بالصحة، لاحتوائها على مواد كيميائية ومحليات صناعية، والتي تجعلك تدمن الحلويات.

اضف تعليق