أسواق غريبة حول العالم …واحد للسحر وآخر لبيع الفتيات!

موزاييك
703
0

يحتوي عالمنا على كثير من العوالم الغريبة والخفية عن الأنظار، ومن خلال هذا المقال سنعرض إليكم بعض الأسواق الغريبة،التي يباع فيها أشياء أغرب من الخيال.

سوق الساحرات

يوجد بمدينة لاباز الجبلية في بوليفيا،يمكنك أن تجد فيه كل ما يستخدم فى اعمال السحر والسحرة من الأعشاب، الى أجنحة البومة، والسلاحف المجففة، نجم البحر والثعابين وغيرها من الأمور الخاصة بالسحر.

السوق العائم  موارا كوين .

هذا السوق عائم على سطح المياه متواجد بأندونيسيا،جميع التبادلات التجارية التي تحدث بين التجار والمشترين تكون على متن قوارب.

سوق الفتيات:

يوجد في بلغاريا ، من خلال هذا السوق يمكن شراء بعض الفتيات اللاتي وصلن لسن الزواج ،حيث ترتدي الفتاة أجمل ملابسها و أفضل زينتها من الجواهر و الذهب، ويعرضن في السوق بالطواف بهن .

سوق تسوكيجي :

يوجد في اليابان، هو أكبر سوق لبيع الأسماك في العالم، ويضم العديد من أشكال الأسماك بمختلف الأحجام القابلة للآكل ، كما يصم أبضا بعض الأسماك الآكلة للبشر و المفترسة .

سوق لومي فودو لبيع أقدام الفيلة والفهود :

يوجد بغرب افريقيا ،يباع في هذا السوق قلوب الخيول وأقدام الفيلة وأيد الشامبانزي ورووس الفهود وحيوانات أخرى، يتم استعمالها من قبل الكهنة الإفريقيون الذين يقومون بعلاج بها بعض الأمراض أو ممارسة سحر الفودو الشهير.

اضف تعليق