أغلى الحيوانات ثمنا حول العالم

موزاييك
105
0

هناك العديد من الحيوانات التي يفوق سعرها ملايين الدولارات. في هذا المقال سنستعرض قائمة بأكثر الحيوانات غلاء في العالم.

 

طائر الطوقان

 

 

هو أكثر حيوان قيمة في العالم ويعيش في عدد كبير من البلدان كالولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، وغيرها من البلدان، ويمتلك هذا الطائر منقارا ضخما بالنسبة لحجم جسمه الأسود، وعادة ما يكون هذا المنقار ملونا بعدة ألوان مختلفة وخلابة، ويتراوح سعره بين 5 آلاف و10 آلاف دولار.

 

القرد “De Brazza”

 

 

تعيش هذه الفصيلة من القردة في منطقة آسيا الوسطى، ومتوسط عمرها طويل إلى حد ما حيث يمتد من 22 إلى 30 سنة، وهذه القردة لها قدرات مدهشة على الإختباء لذلك من الصعب جدا العثور على أحدهم، ويتراوح سعرها ما بين 7 آلاف و 10 آلاف دولار.

 

الببغاء الياقوتي

 

 

الببغاء الياقوتي هو واحد من أشهر وأجمل فصائل الببغاء الموجودة في العالم كما أنه واحد من الفصائل القليلة من الببغاء التي يمكنها الطيران، ويعيش هذا الببغاء على البذور وجذور جوز الهند والتي يمكن أن يكسرها بسهولة عن طريق منقاره القوي، ويبلغ سعره 14 آلف دولار.

 

الأسد الأبيض

 

 

واحدة من أنذر فصائل الأسود وأكثرها جمالا وجاذبية حول العالم، وتتواجد الأسود البيضاء في دولة واحدة بالعالم فقط وهي جنوب أفريقيا وبأعداد قليلة جدا، حيث يبلغ عددهم 300 أسدا فقط، ويبلغ سعرها 138 آلف دولار.

 

دوراس التبت

 

 

دوراس التبت واحد من أثمن فصائل الكلاب بالعالم حيث يصل سعره إلى 600 ألف دولار، وله العديد من الألوان كالأسود، البني، الأحمر والأبيض، وعادة ما يفضل الأثرياء اقتناء مثل هذا الكلب في منازلهم كحيوان أليف.

اضف تعليق