استعملي هذه الزيوت الطبيعية لتسمير بشرتك على البحر

إليك أهم مجموعة من الزيوت التي تستعمل لتسمير البشرة بطريقة آمنة و سليمة دون التعرض لأي نوع من المشاكل .

زيت البندق:

يعد من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية المسمرة للجلد، و التي تستعمل لتسمير البشرة، حيث يتم امتصاصها عن طريق الجلد بشكل أسرع من الزيوت  الأخرى، و يتميز هذه النوعية من الزيوت باعتبارها غنية جدا بفيتامين ه.

زيت جوز الهند:

يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية الجيدة و الممتازة،  التي ينصح باستخدامها لأصحاب البشرة الحساسة.

زيت القمح:

يقوم زيت القمح بمنح البشرة لونا قريبا إلى لون القمح، فيعطي توهجا طبيعيا، و خفيا، كما  أن زيت القمح يحتوي على فيتامين أ, د, ه, الذي يساعد في تحسين مرونة الجلد، و منع تعرض البشرة  لآثار الشمس الضارة، كالتصبغات و التجاعيد و الخطوط الدقيقة.

زيت عباد الشمس:

يضمن هذا الزيت الإحتفاظ الطبيعي بمرونة الجلد، و الإحتفاظ برطوبته،  و الجدير بالذكر أن زيت  عباد الشمس يعمل إلى جانب ذلك، عمل المرطب الطبيعي، إلا أنه يعطي لونا جذابا عند استعماله, و يحمي الجلد من الآثار الضارة للشمس.

مستخلص الشاي الأخضر:

يستخدم هذا المستخلص كنوع من أنواع البلسم المرطب للبشرة، و ذلك عن طريق وضع كمية منه على البشرة، من أجل منح البشرة لونا أغمق، ليضفي لمعانا جميلا،و يعتبر من الطرق الفعالة  لمنع حروق الشمس, و تخفيف الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.

زيت الأفوكادو:

يحتوي زيت الأفوكادو على العديد من الفيتامينات الطبيعية، إضافة إلى مادة الليسيثين، كما أن هذا الزيت يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة، التي يتم استيعابها من الجلد بشكل سريع، كما و يحافظ على البشرة من الجفاف.

 

 

اضف تعليق