تركي آل شيخ يوجه خطابا رسميا إلى مجلس الأهلي!

رياضة
109
0

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية،خطاب رسمي الى  مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مستفسرا عن وضعه كرئيس شرفي للنادي الأهلي، وهل تم قبول استقالته التي تقدم بها منذ  منتصف عام 2018 ، أم سيستمر كرئيس شرفي للقلعة الحمراء.

 

ونشر تركي آل نص الخطاب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: إنه تشرف برئاسة النادي الشرفية”، إلا أن النادي لم يرد على استقالته منها.
وقال خطاب آل الشيخ: “تشرفت بالرئاسة الشرفية الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله”.
وأضاف “تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميًا حتى اللحظة بقبول الاستقالة”.
وتابع: “آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري في أقرب وقت ممكن، متمنيا للأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأستمر عاشقا للنادي الأهلي ومن جمهوره”.

وقال خطاب “آل الشيخ”: “تشرفت بالرئاسة الشرفية الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله”.

وأكمل “تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة”.

وأردف “آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري في أقرب وقت ممكن، متمنيا للأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأستمر عاشقا للنادي الأهلي ومن جمهوره”.

يذكر،أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كان قد قام بتنصيب آل الشيخ رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، في بداية عام 2018، وذلك بعد الوقوف بجانبه في انتخابات النادي الماضية ومساندته ودعمه ماديا، بالإضافة إلى توليه ملف جمع المستثمرين لإنشاء ستاد الأهلي، إلا أن الكثير من الخلافات دبت بين الطرفين في منتصف عام 2018 تقدم على إثرها آل الشيخ باستقالته من الرئاسة الشرفية.

اضف تعليق