تطبيقات يحتاجها كل مؤثر

لايف ستايل
81
0

لقد ولت الأيام التي كان فيها تصوير الفيديو محصورا بكاميرات الفيديو الأحترافية أو الكاميرات. مع التطور السريع للهواتف الذكية، أصبح بإمكان الجميع التصوير بسهولة وفي أي وقت بأستخدام هواتف آندرويد وآيفون.

هناك الكثير من تطبيقات تعديل الفيديو الرائعة التي يمكن أن تساعدك لإنشاء محتوى فيديو جذاب لمشاركتها على صفحتك على انستغرام أو تويتر

إليك بعض تطبيقات تعديل الفيديو لإنشاء محتوى مرئي سهل وبسيط:

 

 

InShot

يعد InShot أفضل محرر تأثيرات الفيديو و برامج تصميم فيديوهات مع الأغنية والصور. InShot ، يمكنك بسهولة قص الفيديو ومونتاج فيديوهات ودمج مقاطع الفيديو وتدوير الفيديو وإضافة الموسيقى إلى الفيديو وإنشاء الفيديو من الصور، شارك مع تطبيقاتك الاجتماعية مثل تيك توك، انستقرام، يوتيوب و فيس اب، إلخ.

 

 

Magisto

 

يعتمد هذا التطبيق على الذكاء الصناعي من أجل إيجاد أفضل جزء من اللقطات، و يطبق بعد ذلك بذكاء تقنيات التحرير مثل التثبيت والتعرف على الوجه وإضافة الفلاتر المناسبة للفيديو و حتى التأكد من قص المقاطع من أجل مناسبة الإطار.

Mojo

 

هذا لإنشاء أجمل تصاميم القصص اليومية لانستقرام تطبيق mojo – Create animated Stories for Instagram لإنشاء أجمل القصص اليومية والحالات لانستقرام وغيره من التطبيقات، استعرض النماذج المتنوعة واختر أحدها وأضف صورك والنصوص المناسبة، وشاركها مباشرة على انستغرام.

 

Wondershare FilmoraGo

 

تطبيق معروف لتحرير الفيديو ، يمكنك هذا التطبيق ببساطة من تحميل مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى وحفظ المقطع في دقائق معدودة ، تتناسب Filmora بشكل أفضل مع المناظر الطبيعية أو اللقطات المصورة بشكل مربع لأن التطبيق يعمل بشكل أفقي.

اضف تعليق