ريال مدريد سيعاني من 5 غيابات في مواجهة روما الليلة

أخباررياضة
821
0

كشف “جولين لوبيتيجي” المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراة اليوم الأربعاء، أمام نظيره روما بالجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وشهدت هذه القائمة غياب خمسة لاعبين دفعة واحدة، وهم الإسباني الشاب “خيسوس فاييخو”، “ألفارو أودريوزولا” الوافد الجديد من ريال سوسيداد، “سيرجيو ريجليون”، “فيدي فالفيردي”، ثم الموهبة البرازيلية الصاعدة “فينسيسوس جونيور”، لأسباب فنية حسب ما أعلن عنه المدرب لوبيتيجي.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، كورتوا.

المدافعون: كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو

لاعبو الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورينتي، أسينسيو، سيبايوس، إيسكو.

المهاجمون: ماريانو، بنزيما، بيل، فاسكيز.

وحسب ماذكرته صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي، من المتوقع أن يدخل رفاق كريم بنزيمة مواجهة الليلة أمام “قياصرة روما” بالتشكيل التالي: تيبو كورتوا، مارسيلو، سيرخيو راموس، رافائيل فاران، داني كارباخال، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، كريم بنزيمه، جاريث بيل.

وسيسعى أبناء المدرب “جوليان لوبيتيجي” لتحقيق بداية جيدة في هذه المسابقة، من أجل الحفاظ على اللقب، والتتويج بالكأس الرابعة تواليا والرابعة عشرة في مسار النادي الملكي، كما ستكون فرصة للاعبي “الميرينغي” من أجل إسكات أفواه المنتقدين، الذين يشككون في قدرة النادي على المنافسة أوروبيا بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو الدوري الإيطالي.

 

اضف تعليق