صفات مواليد شهر 7

لكل واحد منا شهر ميلادي ولد فيه، و لكل منا برج من الأبراج الفلكية ينتمي إليها بحسب شهر ميلاده، دعونا نتعرف معا في هذا المقال عن شخصية برج شهر 7.

 

ينتمي مولود هذه الفترة إلى برج السرطان المائي.

يعد أحد الأبراج المائية مثله مثل: الحوت، والعقرب.

يسيطر على مولود هذا البرج عنصر الماء.

يسبق برج السرطان برج الجوزاء الهوائي.

يلي برج السرطان برج الأسد الناري.

يقابله في الدائرة الفلكية برج الجدي الترابي.

الشريك المثالي لبرج السرطان هو برج الجدي.

صفات مولود السرطان:
يميل إلى الزعامة والقيادة .
متكلم، لبق، يحب الأضواء .
يمد يد المساعدة لأصدقائه، شجاع، نشيط .
يفضل الحياة الاجتماعيَّة .
مرح يحب اللعب ونشيط ومتوهج .
يفضل الألعاب التي فيها روح التحدي والمنافسة .
يكون في منتهى السعادة عندما يترأس أصدقاءه أو يكون رقيباً عليهم .
يحب لفت الانتباه.
من الصفات التي تزعجك فيه:
كسول أحيانا.
عنيد، فوضوي، لا يهتم بترتيب أغراضه.
عندما يغضب يصبح عصبياً وعنيفاً ويقوم بأعمال متهورة، هو ليس عنيفاً وهجومياً، يحب الزعامة ويسعى دائماً لها .
على الرغم من أنَّه دائماً يظهر شجاعته وثقته بنفسه، إلا أنّ مشاعره رقيقة وضعيفة وحساسة وإذا افتقد الحبَّ والحنان سيتحول إلى إنسان عنيف.

الرجل السرطان:
يتميز رجل السرطان بأنه رجل عاطفي ورومانسي وحنون كما أنه يتميز بضعفه أمام انجذاب الآخرين وهو شخصية جذابة يتميز بحنانه وبأنه محبوب من الناس وطيب القلب . يتميز بإنتمائه الشديد لعائلته حيث يعتبر بيته بمثابة ملكيته التي يدافع عنها بكل قوة. يتميز أيضاً بكونه لا يثق بمن حوله بسرعة فهو يحتاح لوقت حتى يثق بالآخرين . كما أنه ناقد وساخر من أفعال الآخرين و قد يفسر تصرفات البعض طبقاً لحالته المزاجية.

يتميز رجال السرطان بخجلهم ،إلا أنهم يحبون استمالة قلوب النساء لهم و يتميزون بمعرفتهم و تفهمهم لمتطلبات قلوب النساء كما ويسعى إلى تكوين حياة مستقرة وهادئة مع المرأة التي يحبها.

المرأة السرطان:
بالنسبة لحب المرأة السرطان فهو حب صادق وقوي و مشاكلها العاطفية سببها عدم ثقة المرأة السرطان بنفسها. كما أنها تتميز بغيرتها القليلة وتعتبر المرأة السرطان أم مثالية فهي تتميز بحنانها وعاطفتها و إنتمائها بشكل كبير إلى عائلتها.

تتميز المرأة السرطان بالصبر والشجاعة كما وتتميز بأنها تضحك بسهولة و تبكي أيضاً بسهولة. كما تتميز بأنها خجولة و تعطي ثقتها ببطء للشخص الذي تحبه ولكن عندما تحب فمن الصعب عليها الرجوع على من تحب وأنها لا تعترف بمشاعرها بسهولة.

 

اضف تعليق