كيف تختار المؤثرين عبر Tik Tok لإنجاح حملتك التسويقية؟

Uncategorized
83
0

تطبيق تيك توك أصبح واحد من أهم تطبيقات الـ سوشيال ميديا التي تنافس على جذب أكبر قاعدة من المستخدمين حول العالم، من ضمنها فيس بوك و انستغرام و سناب شات أيضا. 

رغم أن تيك توك يعتبر تطبيق حديث بالنسبة للتطبيقات السالف ذكرها، إلا أنه نجح وخلال مدة قصيرة للغاية في جذب قاعدة كبيرة من المستخدمين من مختلف دول العالم، ونجح فعليا في وضع نفسه بين المنصات الأكثر شعبية، بل والمنافسة على الصدارة.

 

نظرا لأن TikTok ينمو بشكل كبير ،فمن المفهوم أن الشركات تريد اختبار هذه المنصة واستخدامها لتطوير علاقات مع جماهير بالغة الأهمية ولكن يصعب الوصول إليها.

 

اطلع  على هذه النصائح الخمسة لاختيار المؤثرين من TikTok:

 

تأكد من أن منشئ محتوى TikTok لديه الجمهور الذي تستهدفه:

يختلف سلوك المستخدم على TikTok اختلافا كبيرا عن سلوك YouTube و Instagram. يستهلك معظم الأشخاص محتوى الأخبار الرئيسية، التي تتضمن الحسابات التي يتابعونها والحسابات التي أوصت بها خوارزميات TikTok.ضع في اعتبارك التركيبة السكانية للجمهور الذي يتفاعل مع مقاطع فيديو منشئ المحتوى وبالتالي لا تكتفي بمتابعتها.

 

انتبه إلى عدد المشاهدات وتوزيع المشاهدات:
يسمح لك متوسط عدد المشاهدات بتقدير نطاق مشاركتك التي تمت رعايتها. كما أن توزيع الآراء مهم جدا. شاهد عدد مرات انتهاء مقاطع الفيديو الخاصة بالمؤثر في علامة التبويب “لك”.

 

قارن معدلات المشاركة مع المؤثرين المماثلين:

معدل مشاركة منشئي TikTok أعلى بكثير مما هو عليه على Instagram، لذلك قد يكون من الصعب معرفة ما هي TE الجيدة على TikTok.

HypeAuditor يقارن جميع المؤشرات الهامة مع المؤثرين مماثلة حتى تتمكن من قراءة جميع المعلومات بسهولة.

 

 

تحليل ديناميكية النمو:
ينمو المؤثرون في TikTok كل يوم. اختر مؤثرا بمعدل نمو مرتفع ، سيكون لهذا تأثير إيجابي على جميع مقاييس الأداء مثل EMV وعائد الاستثمار.

 

استخدم SQC لتسريع عملية تقييم المؤثرين لحملاتك التسويقية:

نقاط جودة الحساب هي مقياس يتراوح بين 1 و100 يجمع بين أربعة عناصر: نسبة إعجاب لكل عرض ونسبة العرض لكل متابع ومعدل التفاعل وتوزيع العرض. كلما ارتفعت النتيجة ، كلما كان من الممكن التنبؤ مبهرة.

 

اضف تعليق