كيف تصبح عنصرا في “إف بي آي” بسرعة ؟

أخبار
140
0

أعلن مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) تطبيقا حديثا، موجها للأشخاص الراغبين بأن يصبحوا عناصر مخابرات، ويتضمن جل  التمارين المطلوبة من أعضاء إف بي آي.
و بخصوص هذا، كتب الموقع  الخاص لل “أف بي آي” : “هل تستطيع تحمل المتطلبات؟”، داعيا الأشخاص العاديين لتحميل تطبيق “إف بي آي فيت تيست” واختبار قوتهم البدنية مقارنة بعناصر الاستخبارات، حسب ما نشر موقع محطة “سي بي إس”.

يجب على  الراغبين بالانخراط في المكتب، عبور عدد من تمارين اللياقة البدنية، التي يتضمنها التطبيق الجديد.ويلزم مكتب الاستخبارات عناصرها بتحقيق 12 نقطة على الأقل لعبور الاختبار، وسيقيّم التطبيق المشتركين بنفس نظام المكتب.

يتضمن الاختبار تمرين البطن، وتمرين الضغط، وتمرين رفع الجسم، والركض لمسافة 300 متر، والعدو لمسافة 2.4 كم.

و حسب البلاغ المذكور: “سيتطلب على الشخص الذي يسعى لتحقيق العلامة الكاملة، وهي 50 نقطة، القيام بتمرين البطن 58 مرة في دقيقة واحدة، والركض لمسافة 300 مترا في 40.9 ثانية أو أقل، وإنجاز 71 تمرين ضغط في فترة مفتوحة، والعدو لمسافة 2.4 كم في أقل من 9 دقائق، ورفع الجسم 20 مرة بدون وقت محدد “.

و في نفس السياق،صرح رئيس قسم التدريب في أف بي آي، “مارك سافين”: “التطبيق سيساعد العملاء الساعين للانضمام تعلم متطلبات العمل بشكل أكبر. التطبيق سيتيح لهم ممارسة التدريبات في صالة التمرين أو أي مكان آخر”.

يذكر أن هناك متطلبات أخرى، وهي الحصول على شهادة جامعية بمعدل 75 بالمئة، وأن يكون عمر الشخص بين 23 و27 عاما.

اضف تعليق