نصائح لزيادة متابعيك على انستغرام

لايف ستايل
86
0

من منا لا يرغب في الحصول على متابعين جدد ،من المهم جدا في برنامج إنستغرام وجود عدد كبير من المتابعين للحساب حتى يكون حسابا نشطا، ومتفاعلا،  لذا لا بد من معرفة بعض الطرق التي تزيد من خلالها متابعي إنستغرام، بحيث نكسب أعدادا كبيرة منهم في فترة زمنية قياسية.

طرق زيادة المتابعين في إنستغرام:

خدمة الهاشتاق #:

من خلال هذه الخدمة يتم نشر صورنا على الصفحات العامة لتطبيق إنستقرام، بحيث يراها عدد كبير جدا من مستخدمي التطبيق، وهذا يسمح بزيادة عدد مرات مشاهدة حسابنا من مستخدمين من مختلف الفئات، وبالتالي زيادة عدد مرات الإعجابات على الصورة، وزيادة المتابعين.

كتابة نصوص مرفقة مثيرة :
على الرغم من أن انستقرام عبارة عن منصة قائمة على كل ما هو مرئي، إلا أن الكتابات المرفقة مع المنشورات تلعب دورًا كبيرًا في زيادة المشاركة، مما يساعدك في الحصول على المزيد من المتابعين. فيما يلي بعض الاستراتيجيات الرئيسية التي يجب وضعها في عين الاعتبار.

عمل استراتيجية تسويق واضحة:
إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من متابعي الانستجرام يجب أن تحدد خطة تسويق لحسابك على الانستقرام بوضوح، بمعنى أن تحدد أهدافك على الشبكة.

 

الاستمرارية وتحديد الوقت المناسب للنشر:

يمكن أن يحصل مستخدم انستغرام على عدد أكبر من المتابعين، وذلك من خلال النشر المستمر، ومن الفضل عدم النشر أكثر من مرتين في اليوم الواحد، ويجب الالتزام بموعد النشر للحفاظ على متابعين الحساب، كما يجب اختيار الأوقات المناسبة لعملية النشر على الحساب، والتي تختلف تِبعاً لمكان تواجد المستخدم.

مشاركة الحساب في المنشورات الاخرى:

تعد جميع أدوات الاتصال سواء الإنترنت أو دونه، فرصة لتوجيه الأشخاص إلى حسابك على انستقرام .يجب التأكد من وجود روابط لحسابك على انستعرام على موقعك الخاص وفي توقيع بريدك الإلكتروني والنشرات الدورية لقوائمك البريدية، سيضمن ذلك أن الأشخاص الذين على تواصل بالفعل مع علامتك التجارية عبر الإنترنت يمكنهم العثور عليك على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

متابعة مستخدمي انستغرام المهمين حسب مجالك:

عند متابعة أحد المستخدمين على انستغرام، فهناك فرصة كبيرة لأن يقوموا بزيارة حسابك والتطلع عليه. إن كان حسابك مليئا بالمحتوى المقنع و ذا صلة بالمجال الذي يثير اهتمامهم، فمن المرجح أن يقوم بمتابعتك كذلك.

 

اضف تعليق