أخبار

في دبي.. تواريخك المميزة على لوحة سيارتك !

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في إمارة “دبي” بدولة الإمارات، عن رمز حديث في لوحات السيارات يبدأ بالكود “W”، يسمح لمالكي المركبات من اختيار أرقام خماسية للرمز، بناء على

اقراء المزيد

شركة يابانية تطور تقنية لتنويم ركاب الطائرات

تقوم شركة “all nippon airways” اليابانية، بالعمل على إعداد تطبيق لمساعدة ركاب الطائرة على النوم أثناء الرحلة الجوية، باستخدم الذكاء الاصطناعي الذي تولت شركة “neurospac”

اقراء المزيد

أول فتاة تصل لنهائيات ملكة جمال إيطاليا بساق واحدة !

شاركت الفتاة “كيارا بوردي” بساق واحدة في مسابقة ملكة جمال إيطاليا، و وصلت إلى النهائيات في حادثة سابقة من نوعها. و أفادت “بوردي” البالغة من العمر 18 عاما، في إحدى

اقراء المزيد

في سابقة من أمرها.. مصر تنشر وثائق تاريخية نادرة تخص اتفاقية “كامب ديفيد” !

في سابقة تعد الأولى من نوعها، قامت الهيئة العامة للاستعلامات المصرية بنشر وثائق نادرة عن اتفافية “كامب ديفيد” التي أبرمها الرئيس الراحل “أنور السادات” مع إسرائيل، وذلك

اقراء المزيد

عاصفة شمسية خطيرة تنتظر كوكب الأرض !

حذرت رئيسة مركز مراقبة الطقس الفضائي بمكتب الأرصاد الجوية، “كاثرين بورنيت”، من عاصفة شمسية مدمرة قد تتسبب في تعطيل الاتصالات على الأرض، وتخريب شبكات الطاقة الكهربائية. و سبق للطقس

اقراء المزيد

موتى على قيد الحياة يملؤون شوارع باريس !

شارك أكثر من ألفي شخص في نسخة 2018 من مسيرة “الأموات الأحياء” التي تُنظم سنوياً في العاصمة الفرنسية “باريس” على هامش مهرجان الأفلام الأوروبية “European Fantastic

اقراء المزيد

رونالدو واليوفي يتعرضون لهجوم بالمفرقعات في الفندق

قام عدد من الرجال المقنعين بإطلاق مفرقعات وألعاب نارية بالقرب من الفندق الذي يعسكر به لاعبو يوفنتوس في مدينة فالنسيا الإسبانية، وذلك قبل المباراة المقررة اليوم في دوري أبطال أوروبا. وحسب ماذكرته

اقراء المزيد

تعرف على 5 محاولات تحطيم أرقام قياسية انتهت بالموت

لاشك أن تحطيم الأرقام القياسية والدخول إلى موسوعة غينيس، يعد شرفا لصاحبه ويجعل منه بطلا سيحظى بالمجد وإعتراف الناس مدى الحياة، لكن المثل يقول “وما نيل المطالب بالتمني”، حيث تحطيم هاته

اقراء المزيد

ريال مدريد سيعاني من 5 غيابات في مواجهة روما الليلة

كشف “جولين لوبيتيجي” المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراة اليوم الأربعاء، أمام نظيره روما بالجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو

اقراء المزيد

شروط جديدة للحصول على الجنسية التركية

أجرت الحكومة التركية، مجموعة من التعديلات على شروط منح جنسيتها للأجانب، والتي تهدف إلى جذب المستثمرين، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء التركية الرسمية “الأناضول”. وقد نشرت الجريدة

اقراء المزيد