“Go Pro” تكشف رسميا عن ثلاث كاميرات جديدة من سلسلة “Hero 7”

أخبارتكنولوجيا
367
0

أزاحت شركة ” Go Pro ” المختصة في إنتاج الكاميرات الرياضية النقاب عن سلسلة جديدة من الكاميرات باسم Hero7، والتي بدأتها بإطلاق ثلاث كاميرات جديدة بثلاثة ألوان مختلفة، حيث الأولى باللون الأبيض، والثانية باللون الفضي، والثالثة باللون الأسود.

وبالنسبة للكاميرا الأولى، فهي تحمل إسم “GoPro Hero7 Black” وتعد الأرقى من بين هذه الكاميرات الثلاثة بفضل قدرتها على تصوير الفيديوهات بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية. وعلاوة على ذلك، فهي تأتي مع تقنية “HyperSmouth” لتعزيز إستقرار الفيديو أثناء التصوير لتبدو المشاهد كما لو أنك تصور بإستخدام الحامل.

ووفقا لشركة GoPro، فهذه الكاميرا تضم مستشعر بدقة 12 ميغابكسل قادرة على التصوير بسرعة 30 إطار في الثانية وإلتقاط صور RAW. وعلاوة على ذلك، فهي تضم كذلك ميزة SuperPhoto Auto HDR. وإلى جانب ذلك، فهذه الكاميرا تمتاز بمعدل نقل للبيانات يصل إلى 78 ميغابت في الثانية في حالة فيديوهات 4K المصورة بمعدل 60fps.

أما بخصوص الكاميرا الثانية، فهي تحمل إسم “GoPro Hero7 Silver” وتضم مستشعر بدقة 10 ميغابكسل علماً أنها تستطيع التسجيل بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية، كما أنها تأتي مع ميزة دعم إستقرار الفيديو. وواحدة من الميزات الموجودة على هذه الكاميرات الثلاثة هي الصور المضببة الخلفية العمودية التي ستكون مثالية للنشر على خاصية القصص في “إنستاغرام” على سبيل المثال.

عموما، جميع هذه الكاميرات الثلاثة تعد مقاومة للماء في عمق يصل إلى 10 أمتار، كما أنها تضم شاشة حساسة للمس بقطر 2 إنش. و يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول كاميرات الأكشن الثلاثة الجديدة في الجدول أدناه مع العلم بأن هذه الكاميرات متوفرة الآن بالفعل للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة GoPro.

كلمات ذات صلة

اضف تعليق