“Xiaomi” تكشف رسميا عن ساعتها الجديدة “Amazfit Verge”

أخبارتكنولوجيا
505
0

بعد طول إنتظار، كشفت شركة “Xiaomi” عن ساعتها الذكية الجديدة التي أطلقتها تحت إسم “Amazfit Verge”، هذه الساعة الذكية تتوفر على العديد من المميزات التي تعتبر “ثورة” في هذا المجال، حيث عودتنا شركة “شياومي” على ابتكار تقنيات جديدة على غرار الساعات التي أنتجتها في وقت سابق. 

هذه الساعة الذكية الجديدة تستطيع الصمود لمدة خمسة أيام من بعد الشحن الكامل للبطارية، مع التتبع المتواصل لمعدل ضربات القلب وحتى مع إستخدام GPS علماً أنها تدعم GLONASS أيضاً، وعلاوة على ذلك، فهذه الساعة الذكية الجديدة من العلامة التجارية “Huami” تضم كذلك رقاقة “NFC” مما يجعلها قادرة على توفير إمكانية الدفع المالي بإستخدامها.

وتضم “Amazfit Verge” شاشة AMOLED بحجم 1.3 إنش وبدقة 360×360 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 3، كما أنها تأتي مع هيكل بسمك 12.6 ملمتر وبوزن 46 جرام، وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الساعة الذكية الجديدة تحمل أيضاً شهادة IP68 مما يعني أنها مقاومة للقطرات المائية مما يعني أنه يمكنك إرتدائها أثناء الإستحمام، ولكن لا يمكنك السباحة بإستخدامها.

كما تعمل هاته الساعة الذكية بنظام تشغيل خاص مطور من قبل الشركة نفسها، كما أنها تضم معالج ثنائي النوى، وذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 4GB يبقى فيها 1.9GB للمستخدم، وبغض النظر عن ذلك، فهي تضم كذلك ميكروفون مدمج ومكبر للصوت، وهذا ما يعني بأنه يمكنك إستخدامها لقبول المكالمات الواردة على هاتفك، وهناك أيضا المساعد الرقمي Xiao والذي بمقدوره الإجابة على أسئلتك.

والجدير ذكره أن ساعة Huami Amazfit Verge ستكون متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة إبتداء من اليوم، ويمكن للعملاء العثور عليها على متاجر JD.com و Tmall مقابل 115 دولار أمريكي.

اضف تعليق